انت و انا... بقلم : علي الفلوس / العرائش _ المغرب



 أنت ... و أنا

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷


أنت القصيدة ... و أنا الشاعر

أنا الشعر ... و أنت المشاعر

أنت العصا ... و أنا الساحر

أنت ... و أنا معا

من أجل الحياة نغامر

من أجل قصائد حب

هي للعاشقين نوادر

كتبتها إليك ، يا ليلى ...

و إن كنت لقيس ...

على الخدين دمعا

حتى جفت المحاجر

و أنشدتها لك أغنية :

ليلاي ... ليلاي ، يا ليلى

ألهمتني العيون السواحر

كفاني صمتك ؛ يا ليلى

و اهمسي في أذني :

انا .. و روحي لك دوما

أهواك ... أهواك ، أيها الشاعر

قولي _ بربك _ شيئا لا تسكتي

فأنا في أمر صمتك حائر .!؟


÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

بقلم : علي الفلوس / العرائش _ المغرب.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

رائعة من روائع/ابن سورية/للشاعر /د جمال إسماعيل الجمهورية العربية السورية

من روائع المحاكاة للثنائي / الشاعر/علي عبود المناع /والشاعر/خالد محمد إبراهيم

رائعة من روائع/ "مذاقُ الجوى"/للشاعر المتمكن/ نظام صلاح/ فلسطين