انا حبيبي يومك بقلم سابرينا

أنا حبيبي يومك


 

منعوا عنه المساءات

و ظلك حبيبي أنا 

و أنا من كبلوا هيئتها 

كلما أمطرتُ ذكرياتك قبلات........ 

أنا رواياتك حبيبي 

فصولك الأولى 

و أنا من أزهقوا حبرها 

و أعلنوه بدايات النهايات....... 

طفلتك أنا حبيبي 

حفيف هذبك 

و علة تواجدك 

طفلة لا تنام إلا حضن قصائدك 

فطموها ثدي الأمنيات....... 

أنا ما بحثتُ عنك حبيبي 

و ما صادفتك قط 

أنا من نقبت عنك 

سحيق الأكوان 

و غنمت بك درة نادرة 

و أنا من صعقوني 

عجاف المعتقل و عذاب القحط 

بحثا عن درر تشبهك 

و لهم ما أقررت 

رموا بي فقيدة

تشيعها بقايا الذكريات....... 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

رائعة من روائع/ابن سورية/للشاعر /د جمال إسماعيل الجمهورية العربية السورية

من روائع المحاكاة للثنائي / الشاعر/علي عبود المناع /والشاعر/خالد محمد إبراهيم

رائعة من روائع/ "مذاقُ الجوى"/للشاعر المتمكن/ نظام صلاح/ فلسطين