كروان المؤلفين



#صباحكم شدى الالحان

(كروان المؤلفين) 

اللهم مع نسائم هذا الصباح الندية ، إليكم يا أحبة هذة الهدية ... بطاقة من القلب إلى كل القلوب النقية ... باسم صرحنا و إدارته الحكيمة برئاسة الأستاذة الأديبة الراقية الشاعر والسيدة الاولى

#سابربنا_اشن 

و من شاعرنا وادينا المدير التنفيذي ورئيس التحرير العام

 الدكتور #مصطفي سليمان


💐 دعاء لكم و لأهل بيوتكم ... أينما كنتم و حيث ارتحلتم و حللتم ... صباح الخير أيها الأحبة ملأ الله قلبكم بالأنوار و حفظكم من الأخطار .. اللهم يا رب العالمين ... في كل يوم و مكان و هذا الصباح ... وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه ، سندعو لجميع القلوب ... قلوب أحبتنا القريبة منها و البعيدة ... ركائز صرحنا ... أعضاؤنا الأوفياء : 

اللهم احرس أحبتي بعينك التي لا تنام و اكنفهم بكنفنك الذي لا يرام إلا أَهْلَكُ ... و أنت رجاءهم ... فكم من نعمة أنعمت بها عليهم قلَّ عندها شكرهم فَلَمْ تحرمهم ... و كم من بلية ابتليتهم بها قل عندها صبرهم فلم تخذلهم ... اللهم ثبت رجاءهم في قلوبهم و اقطعهم عمن سواك حتى لا يرجون أحداً غيرك يا أرحم الراحمين ... اللهم ارزقنا و أحبتنا حبك و حب من يحبك ، اللهم لا تمنع بذنوبنا فضلك و رحمتك يا أرحم الراحمين و يا أكرم الأكرمين ، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا و لا يرحمنا ... اللهم أنت الجواد فلا تبخل ، و أنت العزيز فلا تذلّ ، و أنت المنيع فلا ترام ، و أنت المجير فلا تضام ، و أنت على كل شيء قدير .

اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ، و يبشرون بروح و ريحان ، و رب غير غضبان. و من شكره على نعمه زاده من فضله ، و من توكل على الله فهو كافيه و حسبه. 

اللهم اجعلنا من المستغفرين الشاكرين الحامدين ... اللهم لا تدع لأحبتي ذنبا إلا غفرته لهم ، و لا دينا إلا قضيته لهم ، و لا هما إلا فرجته لهم ، و لا مريضا فيهم إلا شفيته ، و لا مبتلى فيهم إلا عافيته ، و لا ضالا فيهم إلا هديته ، و لا غائبا فيهم إلا رددته ، و لا مظلوما فيهم إلا نصرته ، و لا أسيرا فيهم إلا فككته ، و لا ميتا فيهم إلا رحمته ، و لا حاجة لهم فيها صلاح و لك فيها رضا إلا قضيتها و يسرتها لهم بفضلك .. يا أكرم الأكرمين . 💐

احبكم في الله وصبااااحكم

#نجلاء جميل 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

رائعة من روائع/ابن سورية/للشاعر /د جمال إسماعيل الجمهورية العربية السورية

من روائع المحاكاة للثنائي / الشاعر/علي عبود المناع /والشاعر/خالد محمد إبراهيم

رائعة من روائع/ "مذاقُ الجوى"/للشاعر المتمكن/ نظام صلاح/ فلسطين