----- لا أعرف ----بقلم سابرينا...

---- لا أعرف -------- 

لا أعرف ----

أي روح تسكن الآخر

وأي عقل يستوعب

كل هذا الشوق ....! 

لست بمجرمة

لكن أعترف ... فكل الدلائل تؤكد 

إصابتي و الجنون

كلما غمترني الوحدة 

أو لما تبتعد قليلا مني ..... 

لا أعلم مالسبب .... أخبرني

متى و أين أنتظرك 

قل لي لأني(لا أعرف).......! 

أعرف حجم عشقك 

ومسقط قلب حبك ...... 

بعد الآن لم أعد أتساءل 

كم عدد الفصول 

و المسافات التي فرقت بيننا....... 

جعلتني تائهة أزقة حيرتي 

هل أنت هناك .... في ذاك الموعد 

في ذاك المكان

الذي تعودنا الالتقاء فيه .....! 

هل تعلم أنني أشعر بك 

وكأنني أنت .... وأنت أنا 

وكيف نكون قطعة واحدة 

كلما اجتاحنا الحنين ....! 

جعلتني أتنفسك  

لم أؤمن بهواء من دون تواجدك

لم أفهم قواعد اللعبة 

لكن فقط ... تأمل خطوط يديك 

و أين تدلك لترى حجم توحدنا 

و كم نحن السعداء ... كلٌّ في واحد ...... 

لم أعلم كيف 

ليالٍ هي ... وكلما ذهبت في نفسي بعيدا 

بعيدا أجدني في الظلام وأجدك 

وكأنك ترافقني ..... 

أخبرك بما أحس و ما يخالجني 

لأنني صرت ( لا أعرف) ...... 

أسمع صوتك بين أنين الصدى 

وأبحث عنك و أبحث 

لا أمل البحث عنك 

أين أنت .... ماذا أفعل من دونك........ ؟

وعندما يأتي المساء 

يأتي حنيني بكل مواجعه 

أغلق الباب أتخيل أنك جالس بجانبي ..... 

أتذكر الرياح التي خطفتك 

و النسيم الذي يجاورها حيث أشتم عطرك

هل تصدقني القول أنني ما عدت :

( لا أعرف) 

..... بعد الآن لم أعد أعلم عدد النجوم 

التي تفضح مكان تواجدك 

و عدد الأيام التي تؤكد فراغ مكانك 

أنا تائهة بين الحنين والشوق ..... 

هل أنت هناك تعانق الغياب 

و تحضن الذكريات و تقبل الأمنيات .....! 

لا أعرف بعد الآن كم عدد السموات

التي تفرق بيننا ... تعيسة أنا 

تشعر بكل ما أقوله لك 

كل ما كان يسعدنا تحطم

لم أفهم هل هذا منطق 

أم أضغاث أحلام ....... 

لنعيد النظر 

أنت أنا ، أنا أنت 

كل ما يوجعنا أنت من يزكيه 

هناك فراغ قاتل يتجول بيننا

ويكبر فينا .... حتما إنه الحقد ....... 

لم أفهم كيف تفكر وبأي منطق

وصوت الجنون يكاد يقتلني

أشعر بالوحدة 

هل تعلم لماذا ..... ؟ 

فحتما لا تعرف 

و لا أنا أعرف 

أنا حقا سجينة سجن : 

(لا أعرف) .....! 

------ س


ابرينا ----- 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

رائعة من روائع/ابن سورية/للشاعر /د جمال إسماعيل الجمهورية العربية السورية

من روائع المحاكاة للثنائي / الشاعر/علي عبود المناع /والشاعر/خالد محمد إبراهيم

رائعة من روائع/ "مذاقُ الجوى"/للشاعر المتمكن/ نظام صلاح/ فلسطين