كم من وقت تبقى... بقلم سابرينا

كم من وقت تبقى 

كم من الوقت سأعيش 

كم من السنوات ، الأيام ، الساعات.....! 

حياتي كلها بما تبقى منها 

مجرد ذكرى ترميها لذكرى 

لحظة تمررها للحظة 

قلبي في حالة يرثى لها 

نبضه كنبض ساعة خرافية 

يفضح عذاب حبي له 

أحبه لهذا الوقت المتبقي 

و ما تبقى...... 

أحب وأعشق فيه 

وقتي الإضافي 

أتمناه صلب المحال 

رغم الشقاء الذي فيه أشقى 

أحلم بحجم كل الحلم إن استطعت....... 

أريد أن أغني، أرقص، أضحك 

وأجرى كطفلة إليه تسعى......

أحبه للوقت الذي تبقى 

كم من الوقت بقي لي......؟ 

رغم قسوة المعاناة 

لم أعد أكترث.......

اتركوا لي حرية التعبير

لا تقيدوني أنا ولساني

أريد أن أعبر

أن أبوح بكل ما يحلو لي

كم من الوقت لي تبقى....... ؟

أريد أن تتوقف عقارب الساعة 

أو تعود للخلف 

كي أراجع تلك الذكريات

لأعيد سنين عمري 

سنة سنة ...... فقط لأطل عليها 

و لأعود و أنسى........ 

أنسى متى وأين ولدت

كيف ومع من نشأت.......! 

ولو كان هذا ...... البارحة

سأحب هذا الوقت المتبقي

سأحبه كالقوت الذي أعيش عليه 

والهواء الذي أستفيق مبكرة لأتنفسه 

بكل وقتي الذي يؤثث ما تبقى من حياتي........ 

هل لي أن أشرب شربة هنيئة 

مما يحلو لي و منابع الجبال........ ؟

هل لي أن ابحر بكل بحار المحال....... ؟

كم من الوقت تبقى 

كم من الشقاء فيه سأشقى 

هل سأنجو من حياتي أم أغرق 

و سحيق الأعماق أبقى....... ؟ 

لا يهمني من ستكون بعد موتي

ما لم أحقق ما تمنيت....... 

عبثا أفكر 

هل لوقتي ما يكفي 

لأحقق كل أمنياتي........! 

أريد ان أصرخ 

إلى حدود نهاية صوتي

وقتها يتوقف عزف الأوركسترا 

سأحب الرقص على آلامي........ 

سأطير مع عصفور هجرتي 

و إذا تعب الطيران

سأهديه أجنحة عمري........ 

لا يهم إن توقف نبض الزمن 

سأحبك طويلا إلى آخر مكان 

لايهم ..... سأكون أنا التاريخ 

و أنا الأزمنة التي مرت  

استودَعَتني


كل المحن 

لن أبالي أبدا

فأنا أحببتك منذ الأزل لآخر أجل........ 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

رائعة من روائع/ابن سورية/للشاعر /د جمال إسماعيل الجمهورية العربية السورية

من روائع المحاكاة للثنائي / الشاعر/علي عبود المناع /والشاعر/خالد محمد إبراهيم

رائعة من روائع/ "مذاقُ الجوى"/للشاعر المتمكن/ نظام صلاح/ فلسطين