قاسي السوار............بقلمي محمد رضوان البيش سورية.


 قيدني قدر ما استطعت

يداي ولا تدع في جسدي

مكانا إلا وجعلت حوله

قاسي السوار............

يا ظالمي

من أين تريدني أنطلق

معك كما تشتهي أنت

ونبدأ بالحوار............

آلمني كما شئت

ولا تدع لأنفاسي

طريقا معبدا حرا

ولا تدع الهواء يحي

داخلي.. ولا تدع حتى

ذرة من غبار..............

ظلم وبهتان وآهات

ستسمعها ألحانا تحكي

ما بداخلي وجعا مؤلما

ألحاني بداخلي مني تنتظر

مني إشارة البدء بلا شجار...........

مغمضة جفوني

تسكنها عيوني

أعيش عمرا بداخلي

كله عزة وكبرياء

بلا دنس ولا تدليس

ولا رياء... أعرف أنها

لحظات الإحتضار...............

ليت سجني يحكي

قصصا مدماة.. يعتصرها

شجن وروحي تتعالى فوق

طغيانك والأسوار...............

دعني أودع عالمي كما أشتهي

ولحظاتي أنغامي أرددها كما ينبغي

وأنت من سيحفر قبري

وتهلكه الأحجار.................

عزة النفس عندي

أقوى من كل أساليبك

وأنا بصمتي أكشف زيفك

وكل ألاعيبك.. وأنا

التي بقدرها تجتاز

صعيب الإختبار..............

سجاني أنت

أتسمع نغمي وهمسات كياني

وهل فهمت مني كل المعاني

أظن أنك من يهوى الإنتحار........

محبة أنا.. حنونة أنا

أعرف كيف انادي الروح

وكيف ارمم الجروح

وكيف أزرع الأمل في

حدائقي وبساتيني وكيف

أقف شامخة كما الأشجار.......

ظلمك أيها السجان لا يرهبني

فالحب للحياة في داخلي يسكنني

وستستمر الحياة لحنا شجيا

تباركه الأقدار............


....................

بقلمي محمد رضوان البيش

سورية.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

رائعة من روائع/ابن سورية/للشاعر /د جمال إسماعيل الجمهورية العربية السورية

من روائع المحاكاة للثنائي / الشاعر/علي عبود المناع /والشاعر/خالد محمد إبراهيم

رائعة من روائع/ "مذاقُ الجوى"/للشاعر المتمكن/ نظام صلاح/ فلسطين