♡ ظل أصفر ♡ 《سعيدة شباح 》

♡ ظل أصفر ♡


هذا أنا نبيذ حلال كأنه كوثر 

و قطعة شهد 

و غيمة من شدة الوجد تمطر 

أنا أمسك أذهب و أعود إليك 

ملكا بل و أقوى الملوك 

أنا ظل تلون بين أحمر و أصفر 

أنا نشوة و شذى الاقحوان 

إذا مسه الشوق أزهر 

و إني السنون التي خاتلتك 

و أنت تحاول ألا تشيخ و تكبر

أعود إليك ... 

كعود اليمام يعود لأيك 

لأرسم تجاعيد على وجنتيك 

على شعرك الياسمين أبعثر 

تعال لنشرب نخب الرجوع 

فنجان شاي حلوا معطر 

أو قهوة من دون سكر

أنا لست إلا بهاء و حسن الخريف

أنا همس و بوح و عتب شفيف 

أغير دون أن أتغير 

أنا ظل بلون الرحيق أصفر أصفر 

فدع لك ظلي خليلا 

و لون صباحاتك و الأصيل 

بلون شعاع على ارخبيل الأماني تكسر

خريف أنا. ...

و ظلي بلون الحقيقة أصفر 


《سعيدة شباح 》


 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

رائعة من روائع/ابن سورية/للشاعر /د جمال إسماعيل الجمهورية العربية السورية

من روائع المحاكاة للثنائي / الشاعر/علي عبود المناع /والشاعر/خالد محمد إبراهيم

رائعة من روائع/ "مذاقُ الجوى"/للشاعر المتمكن/ نظام صلاح/ فلسطين